- صفحة 3 التقييمات - Aubrey Organics, Shine-Enhancing Shampoo, Egyptian Henna, Oily, Fine, Limp, 11 fl oz (325 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jul 1, 2012
13
0
0
29
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

لدي غرامة يبعث على السخرية، على التوالي، وفي بعض الأحيان الشعر يعرج، وكافح الكثير مع إيجاد الشامبو التي من شأنها أن تعطي دفعة. أعتقد أن بشرتي هي مزيج الجافة. وأنا أعلم أن شعري والجلد بشكل جيد ولها المزيد من الجسم وتألق في الحارة، رطب، والمناخات الرطبة قليلا، وفي المناخات الجافة وخاصة في فصل الشتاء، ويصبح يعرج ومهوس. هذا الشامبو يعطي حقا شعري بعض الجسم التي تشتد الحاجة إليها وتألق. وأعتقد أن الحناء تتغذى عليه قليلا وتجعله أقوى. وأنا استخدامه مع أوبري أورغانيكش إسلاند ناتشورال ريبلينيشينغ كونديتيونر، وشعري فقط يحب ذلك. انها مزيج جيد حقا بالنسبة لي! شيء واحد عن هذا الشامبو هو أنه إذا كنت استخدامه في كل مرة أغسل شعري يبدأ في ترك تراكم أو شيء، ويمكن أن تجعل شعري قليلا ثقيلة ودهنية المظهر. لذلك أنا بالتناوب أوبري العضوية الشامبو والبلسم مع غيرها من الشامبو والبلسم أخف وزنا في كل مرة أغسل شعري. ولكن شعري بدا دائما أن تفعل أفضل مع المنتجات بالتناوب. أيضا، في فصل الشتاء، شعري يستجيب بشكل أفضل لاستخدام هذا الشامبو أكثر من الصيف. أي، يمكنني أن أهرب باستخدامه بضع مرات على التوالي في فصل الشتاء بسبب جفاف في الهواء. آمل أن يكون هذا مفيدا.

نُشر في Jan 13, 2011
18
0
0
6
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

هذا هو السبب في أنني اشتريت في إهيرب، العضوية أوفر محبوب جدا وأوبري العضوية شامبو الحناء المصرية! كنت عازما على القيام بتغيير الشامبو خطيرة بعد أن شهدت فقدان الشعر عندما كنت على شامبو بودي شوب. قبل بودي شوب، كنت على ريدكن التي عملت بالنسبة لي. على أي حال لدي طول الكتف الشعر بيرمد وعندما كنت في بودي شوب، كان شعري يعرج وظهر الزيتية وبدأت أيضا أن يكون القشرة التي لم أكن على الإطلاق في كل حياتي! جعلت حناء أوبري المصرية الحناء الشعر بلدي بيرمد تبدو أكثر قليلا على التوالي ولكن ليس بلا حياة - حتى الان. أنا بدلا من الشعر استقامة التي لا تزال قائمة على رأسي. ظننت أنها سمت بدلا & كوت؛ الطبية & كوت؛ عندما كان في حزمة دل ولكن كان خطأ بعد الضغط على دولوب من الشامبو بها. وبما أن هذا لا يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فإنه لا رغوة أو الرغوة جيدا. أعتقد أننا لا يمكن أن يكون أفضل من كلا العالمين. كنت عصا مع هذا لفترة من الوقت وأنا لم تفقد المزيد من الشعر مما ينبغي. أنا مسرور بدلا من هذا وليس طويلا في وقت لاحق، كما اشترى نسخة أوبري أورغانيكش "لبلدي الصغير.

نُشر في Dec 8, 2008
64
0
1
117
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

لدي علاقة حب / ارتباك مع أوبري منتجات العناية بالشعر. من ناحية، أنها كثف شعري، لا تهيج بلدي حساسية الجلد، وزيادة صحة شعري. من ناحية أخرى، شعري يأخذ إلى الأبد لتجف عندما أستخدم هذه المنتجات الترطيب. شعري هو 37 بوصة طويلة، متموجة قليلا، متوسطة-- سميكة خيوط الشعر والمتوسطة الكثافة عموما. تعميم المنتجات تجف شعري، تتطلب مني استخدام اثنين هاندفولز كبيرة من مكيف. منتجات أوبري هي عكس ذلك - ترطيب للغاية. يستغرق شعري ساعات وساعات لتجفيف الهواء - وعندما يجف، فإنه لا يزال يبدو رطبة قليلا. هذا هو مع أو بدون مكيفات. أنا لست متأكدا كيف ضربة تجفيف تؤثر على هذه المسألة، وأنا تجنب الحرارة علاج شعري. هذا الشامبو خاص له هذا التأثير أقل من جميع الشامبو أوبري لقد حاولت، وبالتالي يزن شعري على الأقل. أنا في نهاية المطاف باستخدام منتجات أوبري إلا عندما أريد أن ارتداء شعري أسفل، في هذه الحالة يمكنني استخدام الشامبو الاسترالي. وأود حقا أن تجد الشامبو العضوي مثل أوبري الذي يجعل شعري لامعة وصحية وغير خفيفة الوزن. الشعر مجعد جدا ابني يستجيب لمنتجات أوبري بشكل جميل.