- صفحة 1 التقييمات - Thorne, Basic Nutrients IV Multi with Copper and Iron, 180 Capsules - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Jul 4, 2011
6
0
1
9
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

نُشر في Aug 4, 2018
9
2
4
20
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

مراجعة أولية ، ستتم متابعتها بمجرد أن تبدأ في الواقع لبضعة أسابيع. أردت فقط لإظهار التعبئة والتغليف الجديدة والشكل اعتبارا من 30 يوليو ، 2018. في الغالب نفس الشيء ، ولكن الكولين هو مختلف. وحدات فيتامين (أ) والبوتاسيوم هي بعض الشيء. استكمال: لقد أخذ 2/6 أقراص يوميا لمدة شهر في وقت الغداء. أختار هذا لأنني مصاب بفقر الدم (أشكال متعددة) وأحتاج إلى جرعة منخفضة نسبيا من الكالسيوم ، وأردت الأشكال الأكثر حيوية من B12 و Folate ، وأردت مستويات قوية من كل شيء آخر. هذا هو أول مركب Vitmain عالي الفعالية الذي لم يتركني للتبول. فقط صفراء اللون غير طبيعية قليلا قليلا. يفوز. كما أن لديها حمض ميثيل تتراهيدوفوليك ، فولينات كاليكوم ، و adenosylcobalamin الذي لا تراه في الصيغ الرخيصة. قد يكون من الحكمة تجربة هذه المسارات الأخرى إذا لم تعمل مكملات فقر الدم الأخرى. لقد جربت أيضًا منتج Thorae's Ferrasorb ، الذي يحتوي أيضًا على حمض الفوليك الميثيلي. لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين أن بلدي ferritin صعد بسبب ذلك ، ولكن بدأت أظافري تنمو مثل مجنون مع هذا المنتج و Ferrasorb. الجلد هو أيضا أفضل مع فرط تصبغ أقل. سأقول أن أحد الآثار الجانبية السلبية هي أنني شعرت بـ "loopy *" في أول 10 أيام أخذت فيه هذا الأمر بنفسه ، كما شعرت بنفس الطريقة مع Ferrasorb ، لذلك أفترض أنني حساسية لحمض الفوليك. ذهبت بعيدا بعد أن أضفت مرة أخرى صيغة بناء عظامي في المساء بعد 10 أيام ، أنا لست سعيدا بالسعر ، ولكن إذا كنت تستطيع الابتعاد عن نصف جرعة أو جرعة ثالثة مثلي ، أعتقد أن المنتج يستحق ذلك. النجوم المستحقة على السعر.

d139b406-b0d0-4577-9625-0bfe6f472fa7
91d56698-5a2c-44e9-8931-e5f191bd2889
Yuliya
Silver
نُشر في Oct 12, 2018
175
0
22
4,034
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

تُعد Thorne Research واحدة من العلامات التجارية الاحترافية القليلة في IHERB. تعتبر هذه الشركة المصنعة للفيتامينات والمكملات الغذائية واحدة من الأفضل في العالم. يطلق متجر iHerb على Thorne Research العلامة التجارية الأولى بين المكملات الغذائية الموصى بها من قبل الأطباء والمهنيين الطبيين في جميع أنحاء العالم. في هذه الفيتامينات ، يتم استخدام الفيتامينات والعناصر الدقيقة في أكثر الأشكال المتاحة حيوياً للامتصاص ، ويستخدم الكروم في شكله الحائز على براءة اختراع Thorne Research. بدون إضافات ومواد حافظة إضافية شكل - كبسولات مع مسحوق الداخل. المدخول اليومي - 6 أقراص. يمكنك فحص التركيبة على الموقع الإلكتروني أو مباشرة على العبوة ، وإذا كانت هذه الكمية من الفيتامينات تبدو مفرطة ، فيمكنك شرب عدد أقل من الكبسولات يوميًا. بدأت أشرب من 2 كبسولة في اليوم ، ثم قررت أن أشرب 6 قطع ، 2 قطعة 3 مرات في اليوم. هذه الفيتامينات المتعددة لا تسبب أي آثار جانبية ، بل يتم تناولها بسهولة. في الوقت نفسه ، يشعر المرء بالبهجة ، فقد تحسن النوم. أعتقد أن هذا هو الدعم التراكمي لهذه الفيتامينات ، أوميغا 3 والزنك. أثق حقًا في هذه العلامة التجارية بعد أن عرضت على أخصائي أمراض الدم فيتامينات للنساء الحوامل وتلقى تقييماً إيجابياً منها. الصحة والتسوق الجيد على iHerb!

نُشر في Jun 20, 2013
699
7
2,072
10,807
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

البحث ثورن - واحدة من الدول القليلة في ما يسمى العلامات التجارية Ayherb المهنية. ويعتبر هذا المصنع من الفيتامينات والمكملات الغذائية واحدة من الأفضل في العالم. iHerb.com محل تدعو شركة أبحاث ثورن العلامة التجارية رقم 1 بين المكملات الغذائية الموصى بها من قبل الأطباء والعاملين في مجال الصحة في جميع أنحاء العالم. وتستخدم هذه الفيتامينات الفيتامينات والمعادن في الأشكال الأكثر بيولوجيا الاستيعاب، الكروم - في حد ذاتها براءة اختراع من قبل هيئة البحوث ثورن. من دون أي إضافات أو مواد حافظة. شكل - حبوب منع الحمل مع مسحوق الداخل. المعدل اليومي - 6 أقراص. يمكنك دراسة تكوين الموقع أو مباشرة على العبوة، وإذا الكثير من الفيتامينات يبدو وكأنه مبالغة، يمكنك أن تشرب أقل كبسولات يوميا. اشتريت هذه الفيتامينات لزوجها، وقال انه بدأ في 2 كبسولات يوميا، ثم لا يزال قرر أن يشرب المطلوبة 6 - ثلاثة في الصباح والمساء. لا آثار جانبية لا تسبب هذه الفيتامينات المتعددة أو بلعها بسهولة. وحول تأثير الفيتامينات فمن الصعب أن القاضي - زوجها يعمل الآن على مرحلة جديدة من التكيف، والضغط المستمر، وقلة النوم أيضا. وفي الوقت نفسه يشعر بمرح جدا. وأعتقد أن هذا هو مجموع الفيتامينات دعم البيانات، أوميغا 3، وأنزيم Q10. أنا حقا أثق في هذه العلامة التجارية بعد أن أظهر أمراض الدم الفيتامينات قبل الولادة والابتعاد عن تقييم إيجابي للغاية.