- صفحة 3 التقييمات - Carlson, Vitamin C Gummies, Natural Orange, 250 mg, 60 Vegetarian Gummies (125 mg per Gummy) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Oct 11, 2023
319
0
4
505
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

لا تشرب الكحول، فالكحول مدر للبول مثل الكافيين. ليس هذا فحسب، بل لقد ثبت مرارًا وتكرارًا أن الكحول يسبب ضررًا لا يُقاس لجسمك ككل وللعديد من الأعضاء بشكل منفصل. تعلم كيفية طهي أطباقك المفضلة. عند طهي الوجبات بنفسك، يمكنك التحكم في ما يضاف إليها وكيفية معالجة الطعام. والنقطة الأساسية أيضًا هي أنك ترى جودة المنتجات في الطبق الذي قمت بإعداده. تعلم أن أقول لا". إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام عندما يُعرض عليك، فاعرف كيف ترفض بأدب. وهذا أفضل من الموافقة ثم المعاناة من الإفراط في تناول الطعام. احمل معك وعاءً صغيرًا من الماء. بهذه الطريقة، ستتمكن دائمًا من تجديد توازن الماء لديك إذا لزم الأمر. كما أنه يوفر عليك المال ولن تضطر إلى شراء الماء أو المشروبات السكرية من أقرب متجر. الإقلاع عن التدخين. كل الناس يعرفون أضرار السجائر، كل ما تبقى هو التغلب على هذه الرغبة والتخلص من هذه العادة السيئة. تجنب التدخين السلبي. عندما تقف بجانب شخص يدخن، فإنك تحصل أيضًا على نصيبك من الدخان الضار. حاول تجنب الأشخاص الذين يدخنون. وجبات خفيفة صحية. إذا شعرت بالجوع أثناء العمل، فمن الجيد أن يكون لديك أي فاكهة أو مكسرات في متناول يدك لتناولها كوجبة خفيفة. ستكون وجبة خفيفة لذيذة وصحية وخفيفة. شرب عصائر الفواكه والخضروات. هذه الكوكتيلات هي وسيلة سريعة للحصول على الفيتامينات والمواد المغذية. ما عليك سوى وضع فاكهتك المفضلة في الخلاط، والانتظار لمدة 30 ثانية، وبذلك تكون قد انتهيت. كن في الهواء الطلق في كثير من الأحيان. إذا كنت من العاملين في المكتب وتجلس في المكتب من الصباح إلى المساء، فحاول الخروج كلما أمكن ذلك لإلهاء نفسك عن العمل واستنشاق الهواء النقي ومد ساقيك وإراحة عينيك والمزيد. وفي عطلات نهاية الأسبوع، يجب عليك أيضًا الذهاب للنزهة بمفردك أو مع الأصدقاء إن أمكن. نقل البيئة الأقرب إلى التغذية السليمة. سيساعدك هذا على أن تكون أقل في مجتمع من المعتاد فيه استهلاك المنتجات الضارة وستكون أقل إغراءً لتجربتها. وسوف تجعل أصدقائك وأحبائك يتمتعون بصحة جيدة أيضًا.

نُشر في Sep 30, 2023
192
0
0
19
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

من السهل تمييز الطعام الصحي عن الطعام غير الصحي، فهو غني بالمواد المغذية وليس بالسعرات الحرارية. لذلك، لا يمكن تسمية البيتزا بالطعام الصحي، حتى لو أخذت في الاعتبار الخضار التي ستتبلها بها. بالطبع لا ننصح بالتخلي عن الأطعمة الدهنية واللذيذة، لكن يجب الاهتمام بالطعام الصحي. تقليديا، يمكن تقسيمها إلى عدة مجموعات: - الأطعمة الغنية بفيتامين C: البرتقال، الجريب فروت، الليمون الحامض، التوت، الكيوي، البابايا، الفلفل الحلو، الخضروات الورقية الداكنة، البروكلي، الطماطم. وينبغي أن تستهلك طازجة. يساعد فيتامين C الجسم على إنتاج البروتين المفيد للبشرة والأوعية الدموية والعظام والغضاريف والأربطة. لا يستطيع الإنسان إنتاج فيتامين سي بمفرده. - الأطعمة الغنية بفيتامين أ: البطاطا الحلوة، الجزر، الخضر، أوراق الخس، المشمش المجفف، اليقطين، الفلفل الحلو، الفواكه الاستوائية، الأسماك والكبد. تحتاج خلايا الدم البيضاء إلى فيتامين أ لإصلاح نفسها وتنشيط نشاطها، مما يزيد من قدرتها على التئام الجروح الداخلية. — الأطعمة الغنية بالزنك: المحار، الزبادي، الجبن، اللحم البقري، والدجاج. ويعتبر الزنك من أهم عناصر عملية الشفاء، فهو يزيد من مناعة الجسم ويمنع الإصابة بالعدوى. - الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية: سمك السلمون البري، والتونة، وبذور الكتان، والجوز. يتمتع جسم سمكة السوكي (مثل هذه السمكة) بقدرة شفاء كبيرة، لأنه غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية. تساعد هذه المادة المغذية الجسم على تقليل الالتهاب، ليس فقط من الطعام، ولكن أيضًا من أي إصابة. أوميغا 3 يقلل من التورم في موقع الضرر.

نُشر في Sep 29, 2023
250
0
0
490
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

1. المشي كثيرًا. إذا كنت تجلس في مكتب طوال اليوم، انهض وتجول قدر المستطاع. شاهد فقط أنك لن تطرد من العمل بسبب ذلك. إذا كنت تقضي جزءًا كبيرًا من اليوم جالسًا على مكتب أو تقود سيارة، فاجعل من القاعدة أن تمشي لمسافة قصيرة في الصباح أو المساء أو في وقت الغداء لمدة 20 دقيقة على الأقل. 2. اصعد الدرج سيرًا على الأقدام. هل مكتبك في الطابق الثاني؟ أو ربما في الثامن؟ اصعدي الدرج كل يوم. ربما، بعد أن صعدت إلى الطابق الثامن سيرا على الأقدام، بالكاد تتمكن من التنفس في البداية. ولكن في غضون عام، سوف ترتفع إلى الطابق الثامن، متجاوزة الزملاء الذين يصعدون في المصعد في تلك اللحظة. تعتبر السلالم طريقة رائعة لإضافة التمارين الرياضية إلى يومك دون ألم حتى دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المجاورة. 3. شرب الماء. لقد سمعتها من قبل، لكنها لا تصبح قديمة أبدًا. الماء يصنع العجائب. للبقاء في صحة جيدة، تحتاج إلى شرب الكثير من الماء كل يوم. حاول استبدال المشروبات غير الصحية بكوب من الماء النظيف عندما تشعر بالعطش. احمل معك زجاجة ماء أينما ذهبت، وبعد ذلك لن يكون لديك أي سبب يمنعك من تناول رشفة. 4. تناول وجبة الإفطار. نعم، الإفطار هو حقا أهم وجبة في اليوم. حتى لو لم تكن جائعًا، يجب أن تحاول تناول شيء ما. لا شيء جيد للأكل في المنزل؟ كل شيئا! الإفطار هو وجبة عندما يكون من الأفضل تناول شيء عديم الفائدة بدلاً من لا شيء على الإطلاق. ومع ذلك، فإن دقيق الشوفان مع التوت والزبيب والموز سيكون الأفضل. خذ معك تفاحة أو برتقالة لتناول وجبة خفيفة في وقت لاحق بعد الإفطار. 5. البقاء في الشمس. الشمس لديها كل خصائص الشفاء. نعم، يمكن أن يسبب سرطان الجلد، لكنني لا أتحدث عن الخروج عارياً وتسمير البشرة لمدة ثماني ساعات متواصلة. ما عليك سوى الخروج للتمتع ببعض أشعة الشمس أثناء استراحة الغداء. يمكنك قضاء يوم إجازة في الخارج، على سبيل المثال، والتنزه في الغابة على طول طريق معروف. 6. قم بتمارين التمدد كل يوم. عضلاتك مثل الأربطة المرنة. كلما قل تمددها، أصبحت أكثر إحكامًا وأصعب. تعمل تمارين التمدد على تحسين تدفق الدم وتساعد على توصيل العناصر الغذائية إلى جميع أجزاء الجسم. فكر في الأوضاع الطبيعية التي يكون فيها جسمك وتمتد في اتجاهين متعاكسين. إذا كنت تجلس كثيرًا، قف ومد ذراعيك فوق رأسك. بعد النهوض من السرير، قم بتمارين التمدد لمدة دقيقتين على الأقل قبل التوجه إلى الحمام. لا تحتاج إلى ممارسة اليوغا. تمتد فقط لتشعر أنني بحالة جيدة.

نُشر في Sep 25, 2023
284
0
3
573
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

التغذية السليمة. التغذية السليمة تساعد على الحفاظ على الجسم المادي في النظام. لا تتسرع في التطرف. كل شخص هو فرد تمامًا ويحتاج الجميع إلى تناول الطعام بقدر ما يحتاجون إليه. إن الإفراط في تناول الطعام أو نقصه سيؤدي إلى نتيجة واحدة فقط - إلى الأفكار المستمرة حول الطعام. كيفية تحديد الكمية اللازمة من الطعام للشخص؟ أفضل طريقة هي النهوض من الطاولة مع شعور بسيط بالجوع. وذلك عندما يشعر الشخص أنه يستطيع أن يأكل أكثر، ولكن من الممكن بالفعل عدم تناول الطعام. وفي هذه الحالة لن يشعر الإنسان بأي ثقل في المعدة، ولن ينام بعد الأكل، وسيشعر بالخفة الشديدة. أفضل ترتيب للأكل: الحلو، ثم المالح، وفي النهاية شيء جيد التهوية وخفيف. النوم السليم. النوم السليم يساعد في الحفاظ على العقل في المقام الأول. هناك 5 أشياء تعتمد على النوم الطبيعي: سعادة الإنسان (ليس هناك نوم طبيعي - لا مزاج ولا سعادة)؛ هضم الطعام (تحدث عمليات مهمة في الجسم أثناء النوم؛ لذلك، النوم الصحي والطبيعي ضروري)؛ القوة البشرية (مع النوم الطبيعي هناك قوة طبيعية)؛ القدرة على الإنجاب (تضعف بسبب النوم السيئ)؛ العلم والجهل (إذا نام الإنسان كثيراً أو متأخراً وقع في الجهل). النوم هو عامل مهم جدا يؤثر على صحة الإنسان. لسوء الحظ، الكثير من الناس لا يهتمون بالنوم ولا ينامون بشكل صحيح، ولا تحتاج إلى إجبار نفسك على النوم قليلاً. إذا كنت بحاجة إلى النوم، فمن الأفضل أن تنام. لكن تذكر أنه في أمور النوم، وكذلك في أمور التغذية، من الأفضل أن تنام قليلاً بدلاً من أن تنام قليلاً. يتم تحديد معدل النوم بشكل فردي. الاستيقاظ على المنبه ليس جيدًا جدًا. عليك أن تتعلم كيفية الاستيقاظ بدون منبه. الجنس المرتب. العفة تسمح لنا بإدراك طبيعتنا الروحية. العفة هي موقف دقيق تجاه الطاقة الجنسية (الإنجابية). يعتمد طول حياة الإنسان بشكل كبير على هذه الطاقة. إذا كان الشخص متحمسًا جدًا للجنس، وينفق الطاقة الجنسية، فسيؤثر ذلك سلبًا على الصحة والرفاهية الروحية. بالطبع، يمكنك ممارسة الجنس فقط مع زوجك الحبيب أو زوجتك الحبيبة. وكن معتدلاً في هذا الأمر، وكذلك في أمور التغذية والنوم. يعد الإدمان المفرط على الجنس خطيرًا بشكل خاص على الرجال، حيث يصبحون ضعفاء نتيجة لذلك

نُشر في May 30, 2024
4
7
0
0
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Korean
108c4b39-6bba-4b93-b006-cf697a4c7326
3b3a15da-0382-44a0-8268-1d09282a95b4
نُشر في May 8, 2024
341
0
28
13
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Hebrew
نُشر في Apr 11, 2024
433
0
0
1
نُشر في Nov 30, 2023
94
0
0
5
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English
نُشر في Sep 22, 2023
255
0
0
0
نُشر في Nov 24, 2023
884
56
15
27
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English