- صفحة 1 التقييمات - Culturelle, Probiotics, Health & Wellness, 15 Billion CFUs, 50 Once Daily Vegetarian Capsules - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 3, 2022
433
1
1
74
شراء معتمد

يحتوي على البروبيوتيك رقم 1 المدروس سريريًا دعم مناعة 24 ساعة يساعد على دعم جهاز المناعة والصحة العامة يوازن جهازك الهضمي من أجل صحة المناعة بشكل عام مكمل غذائي من البروبيوتيك 15 مليار وحدة تشكيل مستعمرة امنح جهازك المناعي تناغمًا مع Culturelle **. تبدأ صحتك وعافيتك في قلب جسمك ، ألا وهو القناة الهضمية. ومع ذلك ، فإن النظام الغذائي ، والإجهاد اليومي ، والسفر ، وبعض الأدوية يمكن أن يخل أحيانًا بتوازن البكتيريا الجيدة مما قد يجعلك عرضة لمجموعة من المشكلات. يحتوي CulturelleⓇ للصحة والعافية على 15 مليار وحدة تشكيل مستعمرة من سلالة LGG® ، وهي أكثر سلالات البروبيوتيك المدروسة سريريًا ، وتوفر دعمًا للمناعة بالقوة السريرية. يدعم جهاز المناعة يعزز الهضم يعمل بشكل طبيعي مع الجسم اطلع العنان لقوة البكتيريا الصحية! تساعد ميكروبات الأمعاء على دعم صحتك بشكل عام لأنها مرتبطة بصحة الجهاز الهضمي ، والإدراك ، والحالة المزاجية ، والتغذية ، والجهاز المناعي.

نُشر في Mar 27, 2023
51
0
0
10
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

يحتوي على البروبيوتيك رقم 1 المدروس سريريًا دعم مناعة 24 ساعة يساعد على دعم جهاز المناعة والصحة العامة يوازن جهازك الهضمي من أجل صحة المناعة بشكل عام مكمل غذائي من البروبيوتيك أكثر سلالة جرى بحثها سريريًا في العالم مضمون النقاء والفعالية خالٍ من الألبان والجلوتين والصويا شد جهازك المناعي باستخدام Culturelle® تبدأ صحتك وعافيتك في قلب جسمك ، ألا وهو القناة الهضمية. يحتوي CulturelleⓇ للصحة والعافية على 15 مليار وحدة تشكيل مستعمرة من سلالة الملبنة رامنوسوس GG ، وهي سلالة البروبيوتيك الأكثر دراسة سريرية ، وتوفر دعمًا للقوة السريرية للمناعة. يدعم جهاز المناعة يعزز الهضم يعمل بشكل طبيعي مع جسمك اطلع العنان لقوة البكتيريا الصحية! تساعد ميكروبات الأمعاء على دعم صحتك بشكل عام لأنها مرتبطة بالصحة العامة ، وصحة الجهاز الهضمي ، والإدراك ، والحالة المزاجية ، والتغذية ، وجهاز المناعة. ثق في أمعائك يوميًا مع Culturelle. قيم علامتنا التجارية نحن في مهمة لإلهام صحة وعافية أفضل لك ولعائلتك. نحن نؤمن بالمصداقية، لذلك نُلزم أنفسنا بأعلى معايير الصدق. نحن نؤمن بالقوة الطبيعية لميكروبيوم جسمك ، وفي البحث العلمي والمنتجات التي ستطلق العنان لإمكانياته الكاملة. نحن نؤمن بعدم التنازل عن الجودة والسلامة والفعالية المثبتة. نؤمن بتمكينك على استقبال كل يوم بكامل ثقتك. †بناءً على عدد من الدراسات السريرية عن البكتيريا الملبنة رامنوسوس GG، اعتبارًا من مايو 2021. ***ضمان الفعالية من خلال التاريخ الموجود في العلبة عند تخزينها كما هو مبين. ليس طعامًا منخفض السعرات الحرارية.

نُشر في Mar 25, 2023
461
9
19
74