- صفحة 1 التقييمات - MegaFood, Blood Builder Liquid Iron, Once Daily, Orchard Fruit, 15.8 fl oz (470 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





Sabah
Silver
نُشر في Nov 21, 2022
254
79
44
534
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

يعطيكم العافية أنا أخذت الحجم الصغير ورجعت أخذت الكبير لأن عليه عرض لقرب انتهاء مدته بصراحة ارتحت عليه ما سبب لي إمساك ولا تغير باللون أبدًا يمكن يختلف هذا الشيء من شخص لآخر والله أعلم أنا حافظت على شرب الماء بكمية جيدة تجنبا للإمساك سأرفق لكم تعليقي السابق 👇 أنا اخترت هذا المنتج لأني قرأت في وصفه أنه لا يسبب الإمساك وأنه خفيف على المعدة وفعلًا لمست هذا الشيء ، الشراب طعمه حلو مركز وفي آخر طعمه يظهر طعم الحديد نوعا ما، أنا أحياناً أخففه بالماء أو أشرب كأس من الماء بعده ✓طريقة الاستخدام يرج جيدا ويؤخذ منه معلقتين صغيرتين أو مقدار (10 مل) طبعا كل عبوة معها غطاء بلاستيكي ومبين عليه المقادير ممكن استعماله سأصوره لكم ✓من مكونات هذا المنتج : مركز عصير التفاح والإجاص والكرز والشمندر. ✓الكمية تكفي لـ(47) مرَّة..يعني شهر ونص تقريبا. ✓الحديد السائل أسرع بالامتصاص من الحبوب ✓تقيدوا دائما بالجرعة الموصى بها دون زيادة فالجرعة الزائدة قد تكون سامة لا قدر الله ✓طريقة استعمالي له كالتالي على الريق صباحا قبل الأكل بساعة على الأقل ✓انتبهوا لا تجمعوا مع الحديد الفيتامينات أو المعادن التالية الكالسيوم أو الزنك أو الفسفور ولا يشرب معه أو قبله بساعة أو بعده بساعتين أي مشروب فيه كافيين سيبطل عمل الحديد للأسف ✓اجعلوا فارق زمني بينه وبين أي دواء آخر مدة ساعتين. ✓ولتسهيل امتصاصه يشرب معه عصائر غنية بفيتامين سي كالبرتقال أو الليمون مثلا أنا آخذ فيتامين سي حبوب ✓ هذا المنتج فيه نسبة من فيتامين ب١٢ بمقدار (10ملجم) ممكن تعويض الحديد عن طريق أكل كبدة الخروف وأحشاؤه أو أكل الشمندر للنباتيين.. ✓ أتمنى تسعدوني بإعجاب أنا نقلت لكم كل شيء بصدق وأمانة ✓أخيراً انتبهوا دائمًا إلى تاريخ الانتهاء قبل شراء أي منتج ✓زوروا صفحتي وادعموني بإعجاب مع تمنياتي بالشفاء للجميع..

406db77e-6261-4da5-a16e-76f666531feb
b72d331d-729f-4a2a-9189-8f322744c351
14caf346-5c63-4c30-8b1e-adc15788d09b
Sabah
Silver
نُشر في Nov 1, 2022
254
79
44
534
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

يعطيكم العافية أنا اخترت هذا المنتج لأني قرأت في وصفه أنه لا يسبب الإمساك وأنه خفيف على المعدة وفعلًا لمست هذا الشيء ، الشراب طعمه حلو مركز وفي آخر طعمه يظهر طعم الحديد نوعا ما، أنا أحياناً أخففه بالماء أو أشرب كأس من الماء بعده ✓طريقة الاستخدام يرج جيدا ويؤخذ منه معلقتين صغيرتين أو مقدار (10 مل) طبعا كل عبوة معها غطاء بلاستيكي ومبين عليه المقادير ممكن استعماله سأصوره لكم ✓من مكونات هذا المنتج : مركز عصير التفاح والإجاص والكرز والشمندر. ✓الكمية تكفي لـ(٢٣) مرَّة. ✓الحديد السائل أسرع بالامتصاص من الحبوب ✓تقيدوا دائما بالجرعة الموصى بها دون زيادة فالجرعة الزائدة قد تكون سامة لا قدر الله ✓طريقة استعمالي له كالتالي على الريق صباحا قبل الأكل بساعة على الأقل ✓انتبهوا لا تجمعوا مع الحديد الفيتامينات أو المعادن التالية الكالسيوم أو الزنك أو الفسفور ولا يشرب معه أو قبله بساعة أو بعده بساعتين أي مشروب فيه كافيين سيبطل عمل الحديد للأسف ✓اجعلوا فارق زمني بينه وبين أي دواء آخر مدة ساعتين. ✓ولتسهيل امتصاصه يشرب معه عصائر غنية بفيتامين سي كالبرتقال أو الليمون مثلا أنا آخذ فيتامين سي حبوب ✓ هذا المنتج فيه نسبة من فيتامين ب١٢ بمقدار (10ملجم) ممكن تعويض الحديد عن طريق أكل كبدة الخروف وأحشاؤه أو أكل الشمندر للنباتيين.. ✓ أتمنى تسعدوني بإعجاب أنا نقلت لكم كل شيء بصدق وأمانة ✓أخيراً انتبهوا دائمًا إلى تاريخ الانتهاء قبل شراء أي منتج ✓زوروا صفحتي وادعموني بإعجاب مع تمنياتي بالشفاء للجميع..

e8a2bfe3-8381-4ab5-b402-b6dfd9c92a11
e467e05d-c4cb-49fd-b475-ba09b0e38072
1ca92bf4-ac19-4730-99dd-1c3b8e643a90
نُشر في Feb 24, 2023
306
8
0
446
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة

يعطيكم العافية أنا اخترت هذا المنتج لأني قرأت في وصفه أنه لا يسبب الإمساك وأنه خفيف على المعدة وفعلًا لمست هذا الشيء ، الشراب طعمه حلو مركز وفي آخر طعمه يظهر طعم الحديد نوعا ما، أنا أحياناً أخففه بالماء أو أشرب كأس من الماء بعده ✓طريقة الاستخدام يرج جيدا ويؤخذ منه معلقتين صغيرتين أو مقدار (10 مل) طبعا كل عبوة معها غطاء بلاستيكي ومبين عليه المقادير ممكن استعماله سأصوره لكم ✓من مكونات هذا المنتج : مركز عصير التفاح والإجاص والكرز والشمندر. ✓الكمية تكفي لـ(٢٣) مرَّة. ✓الحديد السائل أسرع بالامتصاص من الحبوب ✓تقيدوا دائما بالجرعة الموصى بها دون زيادة فالجرعة الزائدة قد تكون سامة لا قدر الله ✓طريقة استعمالي له كالتالي على الريق صباحا قبل الأكل بساعة على الأقل ✓انتبهوا لا تجمعوا مع الحديد الفيتامينات أو المعادن التالية الكالسيوم أو الزنك أو الفسفور ولا يشرب معه أو قبله بساعة أو بعده بساعتين أي مشروب فيه كافيين سيبطل عمل الحديد للأسف ✓اجعلوا فارق زمني بينه وبين أي دواء آخر مدة ساعتين. ✓ولتسهيل امتصاصه يشرب معه عصائر غنية بفيتامين سي كالبرتقال أو الليمون مثلا أنا آخذ فيتامين سي حبوب ✓ هذا المنتج فيه نسبة من فيتامين ب١٢ بمقدار (10ملجم) ممكن تعويض الحديد عن طريق أكل كبدة الخروف وأحشاؤه أو أكل الشمندر للنباتيين.. ✓ أتمنى تسعدوني بإعجاب أنا نقلت لكم كل شيء بصدق وأمانة ✓أخيراً انتبهوا دائمًا إلى تاريخ الانتهاء قبل شراء أي منتج ✓زوروا صفحتي وادعموني بإعجاب مع تمنياتي بالشفاء للجميع